Thursday 22 February 2018

إدارة المال الفوركس xls المحول


إدارة المال حاسبة أنا جديدة على التداول ولكن لقد وضعت ساعات طويلة في قراءة هذا المنتدى وتقديم المشورة من المهنيين. المشورة الأولى والأكثر شدة التي يقدمها أي من المهنيين هي إدارة الأموال. هناك موضوع معين من قبل ديالليست أن يذهب على حساب لكيفية العديد من كتل يجب عليك شراء نظرا لمخاطر حساب محددة. أنا لا أجد هذه الحسابات لتكون من الصعب بأي وسيلة، ولكن أستطيع أن أرى حيث الناس الجديد اختصار هذه الخطوة. لذلك، لقد جعلت آلة حاسبة بسيطة ولكنها مفيدة لنفسي وزوجتي (أنا لا أثق بها لحساب تقييم المخاطر). إذا كان هناك أي أخطاء في هذه الآلة الحاسبة، من فضلك قل لي وأنا سوف إصلاحه. حتى إذا كان أي شخص آخر ترغب في استخدامها، وأنا قد أرفقته لهذا المنصب. أنا جعلت في إكسيل، ويمكن لأي شخص دون إكسيل تحميل أوبينوفيس (استنساخ مكتب الحرة من صن مايكروسيستمز). أيضا، سيكون من الرائع أن يكون منتدى مخصص لأدوات الفوركس. الآلات الحاسبة، قوالب MT4، إيس MT4، الخ شكرا للمنتدى العظيم، وأنا أتعلم طن. تداول حساب تجريبي في الوقت الراهن، ولكن نأمل في بدء حساب مصغر قريبا. تعلق هو ملف مضغوط مع كل من إكسيل وإصدار مكتب مفتوح لأولئك الذين يرغبون. انضمت فبراير 2007 الحالة: عضو 28 المشاركات المرفقة هو ملف مضغوط مع كل من إكسيل وإصدار مكتب مفتوح لأولئك الذين يرغبون. أنا جديد على التداول ولكن لقد وضعت ساعات طويلة في قراءة هذا المنتدى وتقديم المشورة من المهنيين. المشورة الأولى والأكثر شدة التي يقدمها أي من المهنيين هي إدارة الأموال. هناك موضوع معين من قبل ديالليست أن يذهب على حساب لكيفية العديد من كتل يجب عليك شراء نظرا لمخاطر حساب محددة. أنا لا أجد هذه الحسابات لتكون من الصعب بأي وسيلة، ولكن أستطيع أن أرى حيث الناس الجديد اختصار هذه الخطوة. لذلك، لقد جعلت آلة حاسبة بسيطة ولكنها مفيدة لنفسي وزوجتي (أنا لا أثق بها لحساب تقييم المخاطر). إذا كان هناك أي أخطاء في هذه الآلة الحاسبة، من فضلك قل لي وأنا سوف إصلاحه. حتى إذا كان أي شخص آخر ترغب في استخدامها، وأنا قد أرفقته لهذا المنصب. أنا جعلت في إكسيل، ويمكن لأي شخص دون إكسيل تحميل أوبينوفيس (استنساخ مكتب الحرة من صن مايكروسيستمز). أيضا، سيكون من الرائع أن يكون منتدى مخصص لأدوات الفوركس. الآلات الحاسبة، قوالب MT4، إيس MT4، الخ شكرا للمنتدى العظيم، وأنا أتعلم طن. تداول حساب تجريبي في الوقت الراهن، ولكن نأمل في بدء حساب مصغر قريبا. ثم قد تكون قد غاب نصيحته لبدء مع حساب الجزئي أولا. المزايا هي أنه يمكنك التداول أصغر بكثير أكثر تحديدا، وبالتالي، استخدام 1 حساب المخاطر على الصفقات بسهولة أكبر. أنا متأكد من أن جدول البيانات الخاص بك سيكون موضع ترحيب ومرحبا بكم في فف ثم كنت قد غاب عن نصيحته لبدء حساب الجزئي أولا. المزايا هي أنه يمكنك التداول أصغر بكثير أكثر تحديدا، وبالتالي، استخدام 1 حساب المخاطر على الصفقات بسهولة أكبر. إيم متأكد من أن جدول البيانات الخاص بك سيكون موضع ترحيب ومرحبا بكم في فف سوف يتم فتح حساب مصغر مع إنتيربانك فكس. مع إنتيربانك فكس خياراتك هي ستاندارد و ميني. مع حساب ميني كنت قادرا على شراء 0.10 الكثير (1000 الكثير). وهذا يعادل حساب مايكرو. كان لي الكثير من الكتابة كما أخذت موضوع الخاص بك كما سلبية جدا وكذلك استجواب صارخ ذكائي وقراءة مهارات الفهم. من أجل الحجة، وسوف أفترض أنا مجرد قراءة ردكم بشكل غير صحيح. إذا نظرت إلى جدول البيانات، فأعتقد أن القيمة الأخيرة هي 300 رصيد حساب. هذا هو ما نخطط للبدء به لمجموعة متنوعة من الأسباب. سوف زوجتي وأنا فتح كل حساب ومعرفة ما إذا كان هذا بالنسبة لنا. استخدام إدارة المال السليم (2 في التجارة)، توقف المناسبة، وبعد نظام كنا قد عرضت لفترة من الوقت الآن 600 الاستثمار لمعرفة ما إذا كان هذا هو واحد أو كل واحد منا يستحق ذلك. مع حساب تجريبي على فكس بين البنوك باستخدام الأرقام الدقيقة على النحو الوارد أعلاه، كنا متوسط ​​حوالي 500 نقطة في الشهر باستخدام واحدة من أنظمة ما بسيطة على هذا المجلس. أنا أفهم تماما أن التداول التجريبي والتداول الحي مختلفان، ولكننا نأمل في 250 نقطة في المتوسط ​​شهريا. قد يكون هذا مفرطا في التفاؤل، ولكنك تحتاج إلى هدف. وبالنظر إلى هذا الهدف، فإن الخطة هي التالية. - Deposit 300 في كل حساب. - إعادة تقييم المخاطر كل أسبوع (إذا كان في بداية الأسبوع هناك 300 في الحساب، ثم 2 خطر هو 6 التجارة. نحن شراء 2 الكثير (0.10) كل التجارة هذا الأسبوع الفوز أو الخسارة. في بداية الأسبوع 2 نحن نعيد تقييم رصيد الحساب لدينا ونتكيف تبعا لذلك، والسبب في ذلك هو أننا لا نخطط في التداول اليومي للحساب، ومن خلال خبرتنا المحدودة، لن يتم تداول أكثر من 10 صفقات في الأسبوع، فقط 20. أنا لست متأكدا كيف يبدو هذا إلى المهنيين، ولكن يبدو معقول جدا وفعالة بالنسبة لي.- كل شهر إيداع 300 في الحساب إذا كان الهدف من 250 نقطة في الشهر تنجح (20 زيادة في رأس المال مع 2 )، سنكون قد أودعنا 3600 في كل حساب، وكل حساب يستحق ما يقرب من 14،250. مخاوفي هي - هل خطر 2 حساب إلى حد كبير، أو يجب أن أكون في 1 الصفقات القليلة الأولى سيكون لها رافعة مالية 6.67: 1 باستخدام 2 وقيل لي أن يبقيه تحت 5: 1. - 250 نقطة توقع معقول وأنا أعلم أن الناس في هذا المنتدى الحصول على ش بسيت عندما تتحدث عن عد النقاط. ولكن في حالتي أعرف بالضبط نسبة النمو الذي يمثل خطرا في التجارة هو ثابت 2. افتراض الصحيح. أولئك الذين يعرفونني أفضل سوف نعرف أن السلبية ليست جزءا من ترسانة بلدي. وعادة ما أستجيب للأعضاء الجدد بروح من المساعدة والتشجيع. حسنا ترك الأمر هناك. نعم، 2 هو أكثر من اللازم، وكان هذا هو نقطة رد بلدي على أول وظيفة الخاص بك. إذا كان لديك اختبار الطريقة قد تقودك إلى الاعتقاد بهذا السبب لماذا لا يوفي الواضح وضع الكثير من التفكير في هذه الخطة، وأتمنى لكم التوفيق. 2 هو أكثر من اللازم ولكن مع الإنصاف بدءا من 300 واستخدام 0.1 الكثير سيكون من الصعب التجارة مع أقل ريك ثانلوت حجم آلة حاسبة لإدارة المال الجيد انضم أكتوبر 2007 الحالة: دماغي لديه عقل من 166 الخاصة المشاركات في بلدي تقدير، 80 من المواضيع على أنظمة ويبدو أن مناقشة العثور على أفضل دخول بدلا من مناقشة إدارة الأموال. بالنسبة لي يبدو هذا قليلا توجيه خاطئ لأنه حتى الإدخالات دون الأمثل يمكن أن تكون مربحة جدا مع إدارة المال الصحيح. بذل المزيد من الجهد في إدارة الأموال، وحساب وقف الخسارة الأمثل والحد من الخسائر سوف يؤدي إلى أرباح أكبر على المدى الطويل بالنسبة لك. عندما تسمع عبارات مثل خطر كاونلي 2 معرفة ماذا يعني هذا لك هل يعني استخدام 2 من الأسهم الخاصة بك لشراء العملة هل يعني فقط السماح 2 من الأسهم الخاصة بك لتكون في خطر الخسارة هل ينطوي المبلغ المخاطرة الأرباح من الصفقات المفتوحة و كيف يمكنك أن تعرف ما هو وقف الخسارة لاستخدام إذا كان لديك وقف الخسارة من 30 نقطة، ما ينبغي أن يكون حجم الكثير الخاص بك إذا كنت ترغب فقط في خطر 2 ولكن تحتاج إلى 100 نقطة وقف الخسارة، ما ينبغي أن يكون حجم الكثير الخاص بك إذا كنت مثل الإجابات على هذه الأسئلة ثم ربما النسبة المئوية لنموذج الإنصاف قد يكون لك. لماذا تستخدم النسبة المئوية لوضع الأسهم باستخدام هذا النموذج، فإنك تخاطر فقط بنسبة مئوية من حقوق الملكية الخاصة بك على كل موقف مما يعني خطرك يتناسب مع حقوق الملكية الخاصة بك، وشريطة التمسك وقف الخسارة التي تختارها، ومحمية من الخراب المالي وليس لديها سوى القدرة على فقدان كمية المخاطرة. على سبيل المثال، باستخدام جدول البيانات المرفقة، إذا كنت تخاطر 5 من 500 الأسهم مع وقف الخسارة 40 نقطة سيكون حجم الكثير الخاص بك .06 من الكثير. إذا كان رأس المال الخاص بك 100،000 مع نفس المخاطر ووقف الخسارة سيكون حجم الكثير الخاص بك 12. لذلك، من خلال التأكد من أن تقوم بتخصيص نسبة من الأسهم إلى التجارة ومن ثم تحديد حجم الكثير من الخاص بك وقف الخسارة حجم النقطة، يمكنك التأكد أن تتاجر مع عينيك مفتوحة والقضاء على التخمين. يمكنني استخدام هذه الورقة لحساب أحجام الكثير للتجارة من نقاط الخطر ووقف الخسارة. ويمكن استخدامه لأي زوج من العملات ولكن سوف تحتاج إلى ضبط انتشار وقيمة نقطة لعملتك. إذا كان مستوى الخطر مرتفع جدا ثم ضبطه وفقا لذلك. ووقف الخسارة على نطاق أوسع يقلل الربح الخاص بك ويعدل حجم الكثير وفقا لذلك. إذا كنت ترغب في وضع وقف الخسارة وراء مستوى فيبو أو مستوى سوبورتريسيستانس ثم أدخل نقاط وقف الخسارة الخاصة بك في جدول البيانات وجدول تعطيك حجم الكثير المقابلة للخطر الخاص بك. فإنه يفترض 1 الكثير القياسية هو 100،000 حتى إذا كنت تستخدم حجم الكثير مختلفة ضبطه وفقا لذلك. كيف يعمل فإنه ببساطة يأخذ الأسهم الخاصة بك، والمخاطر، وقيمة النقطة، وانتشار ووقف الخسارة لحساب حجم الكثير. كما أنه يوفر لك 15 أحجام الكثير بحيث يمكنك وضع أوامر متعددة للتحجيم داخل أو خارج. مثال لديك 5000 في الأسهم وترغب في المخاطرة 5. قيمة النقطة هي 10 على الكثير القياسية وانتشار الخاص بك هو 3 نقاط (اليورو مقابل الدولار الأميركي). وقف الخسارة الخاص بك هو 35 نقطة. ماذا ينبغي أن يكون حجم الكثير لطلبك الإجابة: 0.66 (تقريبا). ويمكن أيضا أن تستخدم جدول البيانات كمحاسب جاهز مركب لإظهار كيف يمكن للمكاسب الصغيرة (30 نقطة) أن تتضاعف بسرعة كبيرة لعوائد كبيرة. إم مفتوحة للاقتراحات وسبل تحسين جدول البيانات حتى إذا كان لديك أي أفكار أو طرق لجعله أفضل ثم اسمحوا لي أن أعرف. يحتوي جدول البيانات على كلمة مرور لحماية الصيغ من تغييرها عن غير قصد حتى إذا كنت ترغب في تغيير الصيغ ثم إلغاء تأمين الورقة بكلمة مرور. أنا حاليا قراءة كتاب جيد جدا عن مم وجدت ورقة اكسل الخاص مفيدة جدا. ومع ذلك، أنا لا أفهم كيفية استخدامها لتكون دقيقة، واسمحوا لي أن أسألك أسئلة حتى أكون متأكدا من أن لا يخطئ كيفية استخدام ورقة الخاص بك: 1- على سبيل المثال: المستوى 1 الأسهم هو 500 أوسد و كوتارجيتكوت هو الحصول على 30 نقطة ، ومع ذلك أنا جمع المزيد من النقاط والحصول على 45 نقطة. - كان من المفترض أن يكون المستوى 2 من الأسهم 530 دولار أمريكي، ولكن مستويي الحقيقي الحالي هو 545 دولار أمريكي، ما الذي أقوم به لتصحيح مستوى 2 من الأسهم إلى 545 أوسد أو أبقى فقط على مخطط كيمابكوت والتجارة مستهدفا المستوى التالي، نقاط إضافية تساعد على القفز إلى المستوى التالي بشكل أسرع. نأمل أن يكون منطقيا حتى تتمكن من فهم سؤالي. لدي زوجين المزيد من الأسئلة ولكن تفضل أن تذهب خطوة خطوة. هذا سؤال وجيه. أنا فقط تصحيح المستوى التالي. عادة على أساس يومي. المستويات هي مجرد دليل. في حالتك، يمكنك تعيين مستوى 2 الأسهم إلى 545 لأن نسبة الأسهم يحدد حجم الكثير الخاص بك.

No comments:

Post a Comment