Saturday 10 February 2018

غبي الرجل الفوركس السوق


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 7-a (نظام غويكوت كوتستوبيد) مقدم من قبل المستخدم في 12 ديسمبر 2018 - 18:29. مقدم من وولف (رضا الحريادي) هيلو إم العودة. إم وولف من اندونيسيا اليوم أريد أن أشارك بلدي غبي نظام التداول غي التي يمكن أن تجعل نقاط تصل إلى 50-100 نقطة في اليوم زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط الإطار الزمني. 15 دقيقة فقط التصغير إلى 50 أو 75 في المئة لرؤية السحر. والسر هو. ماسد تعيينه إلى 35 45 30. والقاعدة هي، الدخول عند عبور. في غاية البساطة. تحقق من الصورة أدناه المريض هو المفتاح، ويمكنك في بعض الأحيان الخروج التباعد المدرج البياني إلى بقعة الصليب القادم. لا تنسى أن تضع وقف زائدة (سي)، تجنب الأخبار، قطع الخسارة عندما يعبر ماسد مرة أخرى (تقريبا يحدث أبدا) سعيد غبي تجارة أراك في أعلى إضافة بلدي الفيسبوك. ريزيثويس (في) ياهو (رضا الحريادي) أو بلدي تويتر. ولفروشيس مدونة: wolfgimsy. blogspotForex استراتيجية التداول 7-أ (نظام غويكوت كوتستوبيد) المقدمة من آل في 14 ديسمبر 2018 - 05:51. وولف أتساءل عما إذا كان الرسم البياني الخاص بك هو توقيت غمت أو مختلفة، لأنني واجهت كل من المخططات الألغام التي هي غمت ولكم وأنا لاحظت أن الرسم البياني الخاص بك يظهر معبر ماسد مختلفة من الألغام، وبطبيعة الحال نتحدث عن يوم أمس 13th. لدي معبر ماسد صعود العرود 6.45am غمت ربما 7.00 ولكن على الرسم البياني الخاص بك هو حوالي 12.15 أكثر أو أقل لذلك أتساءل عما إذا كان لديك الرسم البياني تعيين على جدول زمني مختلف راجعت مع كل من مجموعات ماسد يعني مع 30 50 20 كذلك (أعتقد أن كان اقتراحكم كذلك) وكلاهما لا تتزامن. أعتذر إذا كنت في عداد المفقودين شيئا. آل سوبتد بي وسر في ديسمبر 14، 2018 - 10:54. شكرا لك على مشاركة النظام الخاص بك. لدي أيضا سؤال. كيف أصابت الإعدادات 35 45 30 هل هذه نتيجة من محاولة مقدم من وولف في 14 ديسمبر 2018 - 15:54. 1 عادة تعيين وقف الخسارة في أحدث ارتفاع البديل (للبيع) سوينغ منخفضة (للشراء). 2. ربما لأن إم في إندونيسيا GMT7. نعم، إم باستخدام 30 50 20. أسرع. 3. بطبيعة الحال، كل نظام يجب أن يحاكم أولا. لها قصة طويلة، وأنا لا أعرف من أين تبدأ. دعونا نقول، أريد أن التجارة في إطار زمني صغير، كما تعلمون بالفعل في إطار زمني صغير هو أماكن ويسفاو، ولكن إذا كنت تستخدم كل ساعة أو 4H، ولدي لاستخدام أكبر وقف الخسارة مجموعة وعلي أن انتظر طويلا .. لذلك هذا هو السبب في الحفاظ على التفكير بجد. في البداية، نظام التداول الخاص بي هو مثل هذا إذا كان تحت هذا، بيع فقط، إذا فوق هذا، شراء فقط (بعض الناس استخدام إما 100 أو 200) ولكن مع هذا النظام، ما زلت لا أعرف أين بقعة أوه هذا هو الذهاب الى عكس إيما هو مؤشر متخلف. أنا لا أحب ذلك خصوصا عندما جانبية. لحسن الحظ إيف درس حول إما كونفيرتيون. في مثل هذا. إذا كنت تستخدم إيما 20 في الساعة، فهذا يعني أن إيما 80 في 15 دقيقة. حتى أحاول أن بقعة الاتجاه في إطار زمني صغير، إم شخص مع كل شيء ممكن عندما تعرف كيفية عقلية. أريد أن أجد أكثر عالية من أرجوحة عالية و الأكثر منخفضة من سوينغ منخفضة، و ثاتس كيف وجدت هذا. كيف يمكنني القضاء ويبشاو ولكن باستخدام الإطار الزمني الصغير ثاتس كيف بدأتها المقدمة من قبل المستخدم في 14 ديسمبر 2018 - 21:36. مرحبا الذئب. والجميع. الذئب منذ مشاركتك بدأت اللعب مع أكبر ستوك مرقمة. أرى أنك تستخدمه أيضا. ما قمت به هو أوفيرلايد اثنين ستوك، (50-3-3) (200-3-3) وأيضا تراكم التوزيع. سترى أنه هو قصة قول جدا. تبدو مختلطة في البداية ولكن لاحظ كيف 200 ستوك. وإعلان اقول لكم ويثر سيتم بلوغ قمم جديدة أو أدنى من الناحية الفنية. أرسله العضو في 14 ديسمبر 2018 - 21:36. مرحبا ولف من فضلك قل لي كم من الوقت كنت تتداول النظام الخاص بك على الهواء مباشرة، وماذا كانت النتائج مثل، كما أرى كان هناك عدد قليل جدا من الخسائر خلال الشهر الماضي. ريجاردز سوبيتد بي ولف أون ديسمبر 15، 2018 - 03:46. أولا، ما هو اسمك كيف يمكنني الاتصال بك يمكنك أن تقول النتيجة هي 10: 2 ما جعلك خسارة تقول لي. وضع صورة من الرسم البياني الخاص بك. إذا كان لديك مزيد من السؤال وتريد الإجابة الفورية، يرجى الاتصال بي في الفيسبوك، إم تقريبا 247.

No comments:

Post a Comment