Wednesday 14 February 2018

Oi3 indikator الفوركس


الإفصاح على الرغم من أن هذا الموقع ليس المصدر الرئيسي للدخل أود منك أن تعرف أنه إذا اخترت لشراء المنتج من خلال الروابط على موقعي أنا تعويض مالي. وهذا يساعد على تغطية الرسوم المرتبطة بالموقع مثل الاستضافة، وتصميم المواقع الإلكترونية، وما إلى ذلك من فضلك لا تدع أن تشويه نصيحتي حسب المبادئ التوجيهية فتس الجديدة أنا مستخدم المصفوفة من المنتجات أوصي. لقد سمعت الحق، وأنا في الواقع تملك نسخة من المنتجات أوصي واستخدامها شخصيا لتحقيق النتائج حكومة الولايات المتحدة المطلوبة إخلاء مسؤولية - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لعقود بويسيل الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد سوبر فوركس قاذفة وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير مؤذية في أي وجميع الطرق. استخدام هذا النظام يشكل قبولا لاتفاق المستخدم الخاص بي. لماذا أحب تجارة الفوركس 038 ماي 1: 6 نسبة المكافأة للمخاطر التجارة لقد تم تداول الفوركس منذ عام 2009 وأحد الأسباب الرئيسية التي أحب تداول الفوركس هي الحرية التي تعطيني. طالما لدي جهاز كمبيوتر بالإضافة إلى اتصال بالإنترنت، يمكن أن تجعل المال من التداول في أي مكان أريد. يوم الجمعة الماضي، ذهبت إلى إندونيسيا في رحلة قصيرة 2N 3D مع عائلتي. أينما ذهبت ولدي الوقت للجلوس والاسترخاء، وسوف إخراج الكمبيوتر المحمول والاتصال بالإنترنت باستخدام 5 سغد هاندفون 3GB خطة البيانات التي اشتريتها في المحل المحلي. وسوف أبدأ في النظر في الرسم البياني والبحث عن فرصة التداول. بسبب تقلبات السوق في الفترة الأخيرة، كان لي بعض الصفقات الخاسرة التي ترجع إلى الارتفاع في السعر ولكن بعد ذلك، تحرك السعر في حركة كبيرة في الاتجاه المتداول. أنا حققت أرباحا جيدة لحسابي خلال ذلك يوم واحد من عطلتي ويسرني أن تكون قادرة على كسب المال لطلابي ومستخدمي بلدي خدمة إشارات الفوركس خلال عطلتي. وفيما يلي لقطة من حسابي (انقر على الصورة لتكبيرها) قد ترى المزيد من صناديق حمراء ولكن إذا كنت تأخذ نظرة مغلقة على ذلك، سترى أن 9 منهم هي التعادل الصفقات وعدم فقدان الصفقات. هناك 2 الأشياء أريد أن أؤكد هنا في هذا المنصب 1) أهمية الثقة في استراتيجية إذا كنت نلقي نظرة على لقطة أو الفيديو التي قمت بتسجيلها بالنسبة لك رفاق، سترى الصفقات التي اتخذت خلال الجمعة الماضية. هناك نقطة حيث أحصل على 4 صفقات متتالية خاسرة على التوالي بسبب تقلبات السوق الأخيرة. بالنسبة لبعض التجار الذين ليس لديهم إيمان في استراتيجية الفوركس التي يستخدمونها، فإنها ستتوقف عن التداول والبدء في البحث عن استراتيجية جديدة للاستخدام. ومع ذلك أنا التمسك استراتيجيتي مثل الغراء وظهرت في نهاية المطاف كفائز. وذلك لأنني أثق استراتيجيتي كثيرا كما كنت قد استخدمت لهم منذ عام 2009. لذلك سوف أحث جميع طلابي من دورة الفوركس ليثق الاستراتيجيات التي علمتكم أيضا. التمسك بها مثل الغراء، وسوف تكون مربحة في التداول الخاص بك كل شهر. أفضل طريقة بالنسبة لك أن يكون الإيمان في الاستراتيجية الخاصة بك هو التجارة على حساب تجريبي. طالما يمكنك تحقيق 2 أشهر متتالية من الأرباح في حساب تجريبي الخاص بك، سيكون لديك الإيمان في الاستراتيجية الخاصة بك. 2) أهمية مكافأة المخاطر في استراتيجية من حسابي الصورة، يمكنك أن ترى أن خسارتي حوالي 1200 إلى 1500 في التجارة ولكن فوز بلدي هو حوالي 5000 إلى 11،000. لجميع الصفقات، لديهم مكافأة خطر متوسط ​​1: 4 وما فوق. هناك بعض الصفقات التي تذهب إلى 1: 6 الذي هو المفضل لدي. إذا كنت تستطيع ضرب 1: 6 للتجارة، وسوف تكون بالتأكيد قادرة على كسب المال من التداول كوس 1 الفوز يمكن أن تصمد أمام 6 خسائر. هذه هي الأشياء التي لا يتحدث عنها الناس. معظم المواقع هي أقول لك ما هي نسبة الفوز ولكن بالنسبة لي هذا لا طائل منه. يمكنك الفوز الكثير من الصفقات 3: 1 وهو ما يعني أن 1 خسارة تحتاج 3 انتصارات لتحقيق التوازن. عندما كنت جديدا على التداول، اعتدت على الانضمام إلى خدمة إشارة فوريكس أو خدمة الناسخة التي تتداول مع 100 نقطة وقف الخسارة والفوز 20 نقطة. في النهاية، أخسر المال كل شهر واحد. يمكن أن تنتج 50 الصفقات الفائزة و 15 الصفقات الخاسرة ويقولون لك أن نسبة الفوز هي 77 والتي تبدو مثيرة للإعجاب. ولكن 50 من الصفقات الفائزة من 20 نقطة 1000 نقطة و 15 الصفقات الخاسرة 100 نقطة -1500 نقطة. في النهاية، كنت لا تزال تخسر المال مع استراتيجية لديها 77 نسبة الفوز. هذه هي أعمال المسوقين الذين لا يعرفون شيئا عن تداول العملات الأجنبية ولكن فقط تريد كسب المال من التجار لنا. ولذلك نصيحتي لكم جميعا هنا في بلدي بلوق هو أن تكون أكثر يقظة ولا تقع فريسة لهؤلاء المسوقين. لا يوجد شيء أكثر أهمية من نسبة مكافأة المخاطر في التداول. بل هو أيضا السبب في أنني يمكن أن تبقى مربحة كل شهر واحد دون أن تفشل في تداول بلدي منذ عام 2009. آمل أن هذا المنصب يمكن أن تلهم يا رفاق الذين لا يزالون يكافحون في التداول الخاص بك أنه من الممكن حقا لجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس وجميع تحتاج إلى العثور على استراتيجية التي يمكن أن تعطيك نسبة جيدة مكافأة المخاطر. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة المزيد عن بلدي فكس شارع الجامعة بالطبع الذي يأتي مع محاكمة 30 يوما إلى بلدي خدمة الإشارة فوركس، يمكنك القيام بذلك عن طريق الرابط أدناه انقر هنا لمزيد من المعلومات حول بلدي بالطبع أدناه هو الفيديو من الحساب الذي أستخدمه للتداول لدى مستخدمي خدمة إشارات بتب فوركس الخاصة بي فيما يلي الصور التي التقطتها خلال رحلة شارع تانجونج بينانج مورتاباك المفضل (فطيرة) بلدي المفضل غادو غادو (نودل نوت نودل) لقد انضمت للتو إلى الفوركس الخاص بك جامعة الشارع فقط 297 يوم الأربعاء الماضي وتنشيط بلدي 30 يوما محاكمة يوم الخميس مع بلدي 5000 حساب. فوجئت عندما أرى أن لدي 1،900 ربح يوم الجمعة. الربح الذي قمت به قد تجاوز بكثير لقد دفعت وهذا هو مثل الحلم. لم أكن أعرف أن هذا ممكن وكنت قد أظهرت لي. ممتنة حقا لقد وجدت لك. حصلت على شكر صديقي وإعطائه علاج للتوصية بلوق الخاص بي بالنسبة لي. لي كلفن يقول: إن الغرض الكامل من خلق الخدمة هو مساعدة الطالب على نمو حسابهم وتبين لكم رفاق أنه من الممكن حقا لكسب المال مع استراتيجيات بلدي. مجرد التركيز على ممارسة ما أنا يعلمك وترك حسابك لي في الوقت الراهن حتى كنت قادرا على التجارة لنفسك. عمل ممتاز كالمعتاد. لقد استخدمت أكثر من 20 علامة النقد الاجنبى مختلفة وخدمة النقد الاجنبى ناسخة ويمكننى ان اقول ان أيا منهم جاء على مقربة من ما كنت تفعل بالنسبة لي كل شهر. ل 20 الخدمات المختلفة التي كنت قد استخدمت في الماضي، أنها جعلتني الخسائر بعد خسائر كل شهر وأنا مريض منه. لقد أعطيت تقريبا تداول العملات الأجنبية حتى أصدقائي يوصي لي إلى موقع الويب الخاص بك. أنت الصفقة الحقيقية. يقول لي كلفن: هناك الكثير من المسوقين في السوق الذين يحاولون أن يشكلوا التجار الحقيقيين. انهم يبحثون فقط لجعل المال مرة واحدة من أنت وهذا هو عليه. ومع ذلك ما زلت تفضل لك إتقان استراتيجياتي وعدم الاعتماد على لي التجارة بالنسبة لك. يرجى ممارسة ما أنا يعلمك على العرض، وسوف تكون قادرة على التجارة لنفسك يوم واحد مثلي. لم يكن لدي نفس المبلغ من المال في حسابي. ولكن مع 2000 في حسابي، وأنا جعلت 760 لذلك اليوم. مهارات التداول ممتازة والخدمة الخاصة بك لم اسمحوا لي أسفل على مدى 5 أشهر الماضية

No comments:

Post a Comment