Tuesday 23 January 2018

الفائزين من الحافة المتاجرة غرفة الفوركس


وينرسيدجترادينغ (كيسي ستوبس) ريفيو زيارة الموقع Don039t يوصي لهم أنا فقط وقعت مع الفائزين الحافة للتجارة وأراد استرداد أنها لم تعطيني واحد. وقالوا ان كيسي يجب ان يكون لها شهر خاسر. إذا تم ذكر ذلك عندما تذهب لدفع لن أكون قد وضعت أموالي أسفل. هل هذا ما يعنيه ضمان عودة الأموال الصلبة أعطيت 3 نجوم لأنني لم تستخدم نظامها كثيرا. لأنه يقوم على مؤشر القوة النسبية على اشترى وأكثر من بيعها (أعتقد.) إذا وجدت أنني يمكن أن تجعل المال قد إعادة إعادة النظر ولكن أشك في ذلك. أنا don039t يوصي هذه الخدمة. قضايا أخرى أيضا أنا لن تذهب لأنني أنفق الكثير من الوقت القيام بهذا الاستعراض بالفعل. الرد من قبل وينرسيدج المقدمة 12 يناير 2017: شكرا لترك التعليق، كنا نحب ذلك سوف يعود مرة واحدة واجهتنا أكثر وترقية الاستعراض الخاص بك. أنت تقول إذا كنت يمكن أن تجعل المال قد أعود، وهذا النظام يعمل حقا ومع التدريب الإضافي بالإضافة إلى التدريب المباشر، إذا كنت وضعت عقلك لذلك يجب أن تفعل بشكل جيد حقا. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق يرجى don039t تترددوا في الاتصال بنا. نأسف للارتباك بشأن سياسة رد الأموال. نحن نعمل بجد في أن تكون شفافة والتأكد من كل شيء من السهل أن نفهم. إذا كنت الاتصال إنفوينرزدجترادينغ وسوف نعمل شيئا معكم. أيضا ما هي قضايا الخدمة أتمنى لكم قد ذكر لهم حتى نتمكن من جعلها أفضل، هو هدفنا ليس فقط للحصول على أفضل نظام التداول ولكن أيضا أفضل خدمة. جديد لايف غرفة تجارة الفوركس من الفائزين الحافة تجارة التجارة على المسار فخورة للإعلان عن شراكة مع وينرز إدج ترادينغ في إطلاق موقع العضوية المميزة الجديد. وكانت الفائزين الحافة للتجارة مصدرا رائعا من مواد التدريب الفوركس الحرة والمعلومات ذات الصلة التداول لفترة جيدة في الوقت الراهن. وقد بنيت الموقع مجموعة متحمسة من أتباع الذين يقدرون الصدق والمعرفة والخبرة والكرم المقدمة من كيسي ستوبس والمساهمين الموقع الآخرين. واستمرارا بهدف توفير أفضل قيمة ممكنة لمتداولي الفوركس، أصدرت وينرز إدج الآن موقع العضوية المتميز الذي يقدم غرفة تداول 8216virtual8217 حية يتم تشغيلها يوميا من قبل المحترفين: مايكل ستورم، ومواد الدورة الممتازة، وعضوية التداول على المسار بالإضافة إلى أكثر بكثير. إذا كنت مهتما في محاولة الخروج من عضوية التجارة على المسار 8216pro8217، ثم يمكنك أن تفعل ذلك من خلال الانضمام إلى الفائزين الحافة موقع التداول وتحصل على المزيد من الميزات من الإصدار 8216pro8217. للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول موقع وينرس إدج، بما في ذلك فترة تجريبية مدتها 7 أيام، ومنافسة للفوز بعضوية مجانية، انتقل إلى الصفحة التالية: للبدء في التسجيل فورا، انقر على الرابط التالي: لا أستطيع التوصية أفضل خدمة مقابل المال في عالم الفوركس من هذا واحد، وذلك حقا المضي قدما في التداول الخاص بك، والانضمام اليوم. 2 أفكار على لدكو جديد لايف غرفة التداول الفوركس من الفائزين حافة التداول رديقو

No comments:

Post a Comment